شبكة ومنتديات الــــبــــــرق
مرحبا بك يا زائر للمشاركة و الاطلاع على جميع الأقسام يرجى التسجيل ، اذا كنت عضوا يرجى تسجيل دخولك .. نتمنى لك تصفح ممتع ومفيد



 
الرئيسيةالبوابةالألعابس .و .جاتصل بنابحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prq
مدير شبكة و منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 4239

العمر : 27
التقييم : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   الجمعة ديسمبر 12, 2008 8:46 pm

bsm
slam

في كل صرح يبنى يكون له أساس و يكون له فن ابدع في بنائه

فالتميز و الابداع عرفناها من أشخاص

منهم من ذهب ومنهم من لا ندري عنه ومنهم من بقي

فأعضاؤنا الأفاضل اشتقنا لكم
وطالت غيبتكم


و هاهم الغائبون الحاضرين



شخصية عهدناها بتميز مواضيعها رغم قلتها

و بمفاجأتها و أهمية مواضيعها

فهل تنسى اذا كانت هي
ميمي

فنحن بإنتظارها وعودة ابداعها




ابداع*ابداع
تزاحم ابداعها في احترامها
في ردودها المتميزة وتواصلها المستمر

فكيف تنسى
أختنا
naoom




وهل ينسى طائر طار بأجنحته
ملئ المنتدى بريش جناحة المليئ بإبداعاته
و تميزه في سرعة نشر الخبر فور حدوثه
تواصله في تميزه
جعله يبقى بذكرتنا
أخونا
الطائر الجريح




المايسترو
كان دائما اسمه سباقا لكل شيء
فينال الابداع
و التميز
بقي معهودا بتواصل مواضيعه المتفاعلة
بردوده المفعمة بروح من الفكاهة
فكيف يحق لنا نسيانه؟!!






وغيرهم ممن افتقدناهم ولكن حبهم باقي لايزول

هم

امير الذكريات

انين الحجاب

موتي ولا أشوف دمعة أمي

أميرة الإحساس


زهرة نار

CANDY COOL

شوشو

المصري

naoom

قلم و ألم

-:دعاء غنايم:-

حفيدة الفاروق

خنساء

فنحن بإنتظار من تركوا بصمة ابداع وتميز

و لم نمحيهم من ذاكرتنا

فهل ينسى أساتذة هم للإبداع معلموها؟!!

نحن بإنتظارهم الى الأبد



_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
أميرة الظلام
برق برونزي


انثى المشاركات : 749

العمر : 29
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   الجمعة ديسمبر 12, 2008 9:20 pm

أكيد جميعنا بانتظار رجعتهم النا

لانوا في منهم وضعوا بصمة تشرف المنتدى

ومهادا الموضوع اقل مانقول في حقهم

مشكور اخي على الموضوع

دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aram
بــرق
avatar

انثى المشاركات : 131

العمر : 28
التقييم : 0
نقاط : -1
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

اضافاتي:..
المزاج: متضايق متضايق
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   الجمعة ديسمبر 12, 2008 9:23 pm

السلام عليكم

نعم اخي الكريم برق هل لنا ان ننسى انوار المنتدى

نحن بانتظار جميع الاعضاء الغائبين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.al-molatham.net/forums/index.php
ماحد قدي
بــرق فضي
avatar

انثى المشاركات : 1461

العمر : 27
التقييم : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

اضافاتي:..
المزاج: متعكر متعكر
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   الجمعة ديسمبر 12, 2008 11:56 pm

له له له كل هدول شردواااا


لا حول ولا قوة الابالله

ان شا الله يرجعوا

وشكرااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ice-cream*girl
برق مشارك
avatar

انثى المشاركات : 483

العمر : 26
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

اضافاتي:..
المزاج: رومانسي رومانسي
الدولة: سوريا سوريا
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   السبت ديسمبر 13, 2008 12:23 am

ان شاء الله يا رب الكل يرجع


ويكونو باحسن الاحوال


ويصير المنتدى مضيء فيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prq
مدير شبكة و منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 4239

العمر : 27
التقييم : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   السبت ديسمبر 13, 2008 1:03 am

اقتباس :
أكيد جميعنا بانتظار رجعتهم النا

لانوا في منهم وضعوا بصمة تشرف المنتدى

ومهادا الموضوع اقل مانقول في حقهم

مشكور اخي على الموضوع

دمت بود



طبعا لهم بصمة
والا لما تذكرناهم
و انتي فقدناكي عند اختفاكي

و على قولة المثل
آخرة القط يرجع لبيته
ههه

شكرا لمرورك
و تحالفك معنا

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
prq
مدير شبكة و منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 4239

العمر : 27
التقييم : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   السبت ديسمبر 13, 2008 1:07 am

اقتباس :
السلام عليكم

نعم اخي الكريم برق هل لنا ان ننسى انوار المنتدى


نحن بانتظار جميع الاعضاء الغائبين



طبعا لا ننساها
لأنها أنوار أضائت منتدانا

فلولا الله ثم هي لما كنا هنا

شكرا لمرورك

و ان شاء الله عودتهم قريبة

وأشكرك لتضامنك معنا

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
prq
مدير شبكة و منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 4239

العمر : 27
التقييم : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   السبت ديسمبر 13, 2008 1:10 am

اقتباس :
له له له كل هدول شردواااا


لا حول ولا قوة الابالله

ان شا الله يرجعوا

وشكرااا



ههههه
لا ما شردوا

لأنه ما في اعضاء بيشردوا من عنا

لكن ظروفهم أجبرتهم

و أغلبهم أنا بأعرف ظروفهم

لكن طال غيابهم علينا


و ان شاء يرجعوا

تواجدك معنا أسعدنا

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
prq
مدير شبكة و منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 4239

العمر : 27
التقييم : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   السبت ديسمبر 13, 2008 1:15 am

اقتباس :
ان شاء الله يا رب الكل يرجع


ويكونو باحسن الاحوال


ويصير المنتدى مضيء فيهم


ان شاء الله
بيرجعوا و انتي منهم

و يكونوا معززين ويبقوا شمعات في المنتدى

شكرا لك
تواجد يسعدنا

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
أميرة الظلام
برق برونزي


انثى المشاركات : 749

العمر : 29
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   السبت ديسمبر 13, 2008 1:57 am

انت قصدك مصير الموز يجيبك يا قرد ههههههههههه

انا صحيح اختفيت وردجعت زي القط تاعك

بس راح احاول ما اتغيب بعد هيك

مشكور اخي بروق

دم بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انين الحجاب
برق برونزي
avatar

انثى المشاركات : 663

العمر : 28
التقييم : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 19/12/2007

اضافاتي:..
المزاج: بكاء بكاء
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..   السبت ديسمبر 13, 2008 5:21 am

ان شاء الله قريباً،بس مش وعد ..
يعني حسب الظروف ..بس بدي تعرفو اني ما بنساكم وكل ما ادخل على الكمبيوتر بطل عليكوا .....
احبكم في الله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.pls48.net/Web/
 
أعضاء افتقدناهم تواجداً و مكانتهم بالقلب باقية ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات الــــبــــــرق :: البرق العام :: OOooبرق قصرالضيافه والترحيب والتهانيooOO-
انتقل الى: