شبكة ومنتديات الــــبــــــرق
مرحبا بك يا زائر للمشاركة و الاطلاع على جميع الأقسام يرجى التسجيل ، اذا كنت عضوا يرجى تسجيل دخولك .. نتمنى لك تصفح ممتع ومفيد



 
الرئيسيةالبوابةالألعابس .و .جاتصل بنابحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
dreamy boy
مدير منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 7912

العمر : 25
التقييم : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: رومانسي رومانسي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 3:36 am

مساؤكم صباحكم / نقي

:.:
الكل لديه رأي
/ / خاص به \\
ومقتنع به أيضاً
لذلك أحببت أن أضع بين أيديكم
هذا الموضوع لكي
يُعبر كُل شخص عن رائيهُ

بـ ـ ـ ـكل حُــريه
وفكرة الموضوع كالآتي :
أقوم بطرح سؤال ويقوم العضو الذي يأتي بعدي بالإجابه عليه بـ ( مع أو ضد) مع تبرير الإجابه
ومن ثم يقوم هذا العضو بطرح سؤال جديد ليأتي عضو آخر بعده ويجيب كما سبق توضيحه
أنـا راح أبدأ
سؤالي هو :
هل أنت مع أوضد الإعتذار يجمل من أخلاقيات الشخص ؟؟
:.:
:.:
:
أتمنى أن تعجبكم الفكرة وتتفاعلوا!!

_________________



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.prqm.yoo7.com
أميرة الظلام
برق برونزي


انثى المشاركات : 749

العمر : 29
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 8:17 am

اكيد مع انو الاعتذار بجمل اخلاقيات الشخص

ولو انو ممكن ينفهم ضعف شخصية

طيب انا سؤالي اممممممممم

انت مع او ضد أن وراء كل رجل عظيم امرأة؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAMADOo0
عضو شرف
avatar

ذكر المشاركات : 6086

العمر : 28
التقييم : 0
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: حزين حزين
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 7:17 pm

مع هاي المقوله
لسبب واحد

لانه المرأه راح تساعد الرجل وتهيئ له الجو المناسب ليكون مع العظماء

طيب مع او ضد
عدم الاختلاط في المدارس بين الاولاد والبنات

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
أميرة الظلام
برق برونزي


انثى المشاركات : 749

العمر : 29
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الأربعاء نوفمبر 26, 2008 9:09 am

طبعا مع عدم الإختلاط بين الأولاد والبنات في المدارس وخاصة بعد المرحلة الإبتدائية

لإنو كلنا بنعرف إنها مرحلة حرجة

طيب إنت مع أو ضد دخول الشات للشباب والبنات ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAMADOo0
عضو شرف
avatar

ذكر المشاركات : 6086

العمر : 28
التقييم : 0
نقاط : 50
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: حزين حزين
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الخميس نوفمبر 27, 2008 12:29 pm

والله عن نفسي ما بدخل شات

وانا ضد دخوله ومع دخوله على حسب

ان كان للتضيع الوقت فأنا ضده يروح يشوف له شي يفيده احسن


اما ان كان يبحث عن معلومة او كان بفيد شخص فأنا مع دخوله








اللي بعدي


انت مع او ضد وجود صداقة بين الشاب والبنت
سواء بمكالمات او بريد الكتروني او اي طريقة اخرى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
ابراهيم
عضو شرف
avatar

ذكر المشاركات : 2818

العمر : 24
التقييم : 0
نقاط : -399
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

اضافاتي:..
المزاج: عادي عادي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الجمعة نوفمبر 28, 2008 4:52 pm

لا

الجواز العادي احسن بدون حب ولا بطيخ

-----------------------------

مع او ضد

نوم البنت عند اقاربها وفي شباب بالبيت ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7bebersoly.ahlamontada.com/index.htm
أميرة الظلام
برق برونزي


انثى المشاركات : 749

العمر : 29
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   السبت نوفمبر 29, 2008 2:43 am

لا طبعا البنت نفسها شو ما كانوا الاولاد بالنسبة الها ما بترضاها لنفسها

مش معناته انو الشباب كلهم مش مناح

بس الدين والعرف مابقتضي يكون متل هيك سلوك

مع او ضد متابعة الاطفال للافلام الاجنبية بجميع انواعها؟؟

بسال هاد السؤال لاني بعاني منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dreamy boy
مدير منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 7912

العمر : 25
التقييم : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: رومانسي رومانسي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   السبت نوفمبر 29, 2008 3:22 am

اكيد لا
لانو الافلام بصفه عامه
بتعرض حاجات ممكن تدمر الاطفال

لانو بشوف اشياء مش فاهم منها حاجه

وحتى الافلام العربيه بطلت تفرق عن الاجنبيه

طيب سؤالي
هل انت مع او ضد السماح للمرأة بقيادة السياره في (السعوديه)

_________________



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.prqm.yoo7.com
أميرة الظلام
برق برونزي


انثى المشاركات : 749

العمر : 29
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   السبت نوفمبر 29, 2008 10:22 am

أنا طبعا مع قيادة المرأة للسيارة في السعودية وغيرها

ليش الرجال احسن !!!

وما أظن انو فيها شيء غلط ولا فتنة ولا كل الحجج اللي بطلعوها العالم هاي الايام

سؤالي

أنت مع أو ضد مساوا الرجل بالمرأة في عصر التطور ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dreamy boy
مدير منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 7912

العمر : 25
التقييم : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: رومانسي رومانسي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   السبت نوفمبر 29, 2008 5:40 pm

انا ضد هاي الفكره

والله المرأة لما تكون قاعده في بيتها معززه مكرمه احسن الها



هل انت مع او ضد زواج الرجل اكثر من مرأة

_________________



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.prqm.yoo7.com
prq
مدير شبكة و منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 4239

العمر : 27
التقييم : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الأحد نوفمبر 30, 2008 12:17 am

انا مع وضد
مع
عند وفاة الاولى تطليقها
أو اذا كانت المرأة سيئة الخلق و التعامل

و ضد
اذا كانت المرأة اعطت كل الحقوق



هل أنت مع أو ضد محادثة البنات و الشباب على الماسنجر؟؟



شكرا لك موضوع رائع ومهم

مثبت

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
ابراهيم
عضو شرف
avatar

ذكر المشاركات : 2818

العمر : 24
التقييم : 0
نقاط : -399
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

اضافاتي:..
المزاج: عادي عادي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الأحد نوفمبر 30, 2008 11:48 pm

هل أنت مع أو ضد محادثة البنات و الشباب على الماسنجر؟؟

ضد

هل انت مع او ضد تعليم البنت في كليه تذهب وترجع لحالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7bebersoly.ahlamontada.com/index.htm
dreamy boy
مدير منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 7912

العمر : 25
التقييم : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: رومانسي رومانسي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الإثنين ديسمبر 01, 2008 1:40 am

ابراهيم

اعتقد في الموضوع مكتوب
انت مع اوضد مع ذكر السبب
هيك ماهيكون من جوابك فايده


اما سؤالك
اعتقد ما بتفرق شي عن روحتها للمدرسه شي

وسؤالي

هل انت مع او ضد الاكثار من الجلوس على النت
>>> زي حالتنا يعني
خخخخخخخخخ

_________________



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.prqm.yoo7.com
night queen
عضو شرف


انثى المشاركات : 4581

العمر : 26
التقييم : 0
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: عادي عادي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الإثنين ديسمبر 01, 2008 3:07 am

برايي لو كان ما بلهيه عن دراسته او اي شي مهم

بكيفو هو حر

اما ازا كان النت بعطلو عن عمله فانا ضد

سؤالي هو هل انت مع او ضد الدراسه بالخارج خصوصا للبنت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prq
مدير شبكة و منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 4239

العمر : 27
التقييم : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الإثنين ديسمبر 01, 2008 5:04 am

من ناحية الأولاد
فأنا مع وبشكل قاطع

من غير نقاش

لازم الولد يطلع يدرس برا

أما البنات
اذا ماكان في احد ينتبه الها

فضد

هل انت مع او ضد
المثل الذي يقول
من شابه اباه فما ظلم؟؟

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
أميرة الظلام
برق برونزي


انثى المشاركات : 749

العمر : 29
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الإثنين ديسمبر 01, 2008 5:17 am

أكيد مش ضدها

بس لازم يكون للزوج أسبابه المقنعة ويعدل متل ما قال الرسول صلىالله عليه وسلم


وغير هيك أنا ضده

طيب سؤالي

هل أنت مع أو ضد الحزبية بين المنتديات؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماحد قدي
بــرق فضي
avatar

انثى المشاركات : 1461

العمر : 26
التقييم : 0
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

اضافاتي:..
المزاج: متعكر متعكر
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الخميس ديسمبر 04, 2008 3:23 am

شكرااا ايمن الموضوع روووووعة

هل انتا مع او ضد سفر المراة بدون محرم للضرورة؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم
عضو شرف
avatar

ذكر المشاركات : 2818

العمر : 24
التقييم : 0
نقاط : -399
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

اضافاتي:..
المزاج: عادي عادي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الخميس ديسمبر 04, 2008 5:31 pm

ضد

لازم يكون معها محرم

هل انت مع او ضد

الشب يكون استاذ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7bebersoly.ahlamontada.com/index.htm
dreamy boy
مدير منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 7912

العمر : 25
التقييم : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: رومانسي رومانسي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الخميس ديسمبر 04, 2008 5:42 pm

كمان مره يا ابراهيم
اذكر سبب اجابتك
ولو ما بدك تذكر لاتشارك في الموضوع
الهدف من الموضوع الفايده


الشب يكون استاذ؟

اكيد لازم يدرس بالجامعه
ويتخرج ويدرس مافي مشكله
لو مادرسو الشباب ينقضرو المدرسين


هل انت مع او ضد الاحتفال بغير العيدين ؟؟؟

_________________



 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.prqm.yoo7.com
ابراهيم
عضو شرف
avatar

ذكر المشاركات : 2818

العمر : 24
التقييم : 0
نقاط : -399
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

اضافاتي:..
المزاج: عادي عادي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الخميس ديسمبر 04, 2008 5:52 pm

ضد

لان ملهمش فايده الاعياد غير الاضحى والفطر

وهم هبل

متل عيد الام

وعيد الحب

هدول هبل

هل انت مع او ضد مراسلة الشباب والبنات في الايميل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7bebersoly.ahlamontada.com/index.htm
أميرة الظلام
برق برونزي


انثى المشاركات : 749

العمر : 29
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الخميس ديسمبر 04, 2008 11:42 pm

طبعا ضده بتاتا

لإنو في هاد الزمن طالعين بشي إسمه صداقة على الاميلات وهاد كله كزب

واللي بسدقه بكون بكزب عحاله وبفتح بواب كتيرة عليه خصوصا البنت

طيب انا راح ارجع اسال سؤالي ماحد رد عليه

هل أنت مع أو ضد الحزبية في المنتديات؟


مثلا الشباب سوى البنات سوى أصحاب الجنسية الوحدة سوة وهكذا

فهمت اخ ابراهيم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
night queen
عضو شرف


انثى المشاركات : 4581

العمر : 26
التقييم : 0
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: عادي عادي
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الجمعة ديسمبر 05, 2008 1:26 am

لا طبعا انا ضد الحزبية

لازم نكون كلنا اخوان

ولا هيك بنصير نكره بعض

طيب سؤالي

هل انت مع او ضد قيادة المرأه للسيارة؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prq
مدير شبكة و منتدى البرق
avatar

ذكر المشاركات : 4239

العمر : 27
التقييم : 0
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الجمعة ديسمبر 05, 2008 6:03 am

ضد ضد ضد

اذا الشباب ويلا يلا ماشيين

كمان تيجي المرأة
و تزيد الطين بلة؟؟

أعيد نفس السؤالهل انت مع او ضد قيادة المرأه للسيارة؟؟

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://prqm.yoo7.com
أميرة الظلام
برق برونزي


انثى المشاركات : 749

العمر : 29
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

اضافاتي:..
المزاج: وناسة وناسة
الدولة: فلسطين فلسطين
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الجمعة ديسمبر 05, 2008 6:14 am

مالكم على هالسؤال

انا طبعا وبلا نقاش أنا مع قيادة المرأة للسيارة بالسعودية وغيرها

مافيها شيء يسيء الها ولا لأنوثتها ولا فتنه ولاا ولاا ولاا.......

طيب سؤالي

هل أنت مع أو ضد التدخين لكلى الجنسين؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ice-cream*girl
برق مشارك
avatar

انثى المشاركات : 483

العمر : 26
التقييم : 0
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

اضافاتي:..
المزاج: رومانسي رومانسي
الدولة: سوريا سوريا
ورقتي:

مُساهمةموضوع: رد: //:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://   الجمعة ديسمبر 05, 2008 7:21 pm

طبعا ضد

لكلا الجنسين لانه له اضرار معروفة من كل النواحي

الدينية

والاجتماعية

والصحية

ومن جميع النواحي


ما اتوقم في حدا رح يجاوب مع التدخين


سؤالي

انت مع او ضد

ان الانسان ما يقول مشاعره اللي بحس فيها تجاه شخص اخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
//:// أسمِــ ع ـــنا صوتِـِـِـِ~ـِـِـِـِك //://
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات الــــبــــــرق :: البرق العام :: OOoo البرق العام ooOO-
انتقل الى: